انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الثاني للرياضيات وتكنولوجيا المعلومات ICMIT

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 18 فيفري 2020 فعاليات الملتقى الدولي الثاني   للرياضيات وتكنولوجيا المعلومات (ICMIT
بمشاركة دولية ووطنية وقد تميز الملتقى بحضور نوعي من داخل الوطن وخارجه. حيث قدم مدير الجامعة البروفيسور نور الدين ادجرفور محاضرة افتتاحية مهمة تناول فيها التطور التكنولوجي.
وسيوفر هذا الملتقى الدولي منتدى ممتازًا لتبادل المعرفة والنتائج في النظرية والمنهجية وتطبيقات الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات. كما يبحث المؤتمر عن مساهمات جديدة في جميع المجالات الرئيسية لتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى الرياضيات البحتة والتطبيقية.
يشارك في هذا الملتقى ثلة من الأساتذة والخبراء الباحثين داخل وخارج الجزائر  إلى جانب عدد من الطلبة الباحثين يروم هذا اللقاء إلى تعزيز وتنمية البحث العلمي خاصة وفتح جسور التواصل والتعاون بين الباحثين والفاعلين محليا ودوليا وكذا دراسة المستجدات وتقديم آخر النتائج والأبحاث والإشكاليات المطروحة في شأن الرياضيات التطبيقية.
يهدف  الى  توفير منصة للباحثين والممارسين من الأوساط الأكاديمية والصناعية للقاء ومشاركة الأبحاث العلمية في مجال الرياضيات و الإعلام الآلي. يقدم ICMIT 2020 برنامجًا غنيًا بما في ذلك محاضرات رئيسية لأساتذة متخصصين وكذا ورشات عمل خاصة حسب محاور المؤتمر إضافة إلى الملصقات العلمية الخاصة بطلبة الدكتوراه.
و  تعزيز وتنمية البحث العلمي خاصة وفتح جسور التواصل والتعاون بين الباحثين والفاعلين محليا ودوليا وكذا دراسة المستجدات وتقديم آخر النتائج والأبحاث والإشكاليات المطروحة في شأن الرياضيات التطبيقية وتكنولوجيا المعلومات وستتواصل فعالياته الى غاية ال19 من هذا الشهر .

 

مقالات ذات صلة ...